اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 24 ديسمبر 2018

أنت وأنا – طارق قلعي



أنت ..وأنا 
وبعض الذكريات 
وصوت الماء
وأسماء الغيد ..
وهذه الأمواج تداعب يدي
وما بقي من شعر رأسي 
ووجهي 
وبعضا من الفكر الشريد..
أحيانا أنت ..وهي ..
وبعض ما أريد ..
وقلبك الخفاق ينبض لي
ويقول : هل قلبك لي وحدي ؟
أم هو واحة للسادة والعبيد….
وهذا النهار لك وحدك ..
ولي منه في الليل 
حلم شريد 
يا أنت ..
يا حبيبتي 
لي في الحلم لقاء وفوضى 
وأنغام وفنجان شوق 
وغيرتك المفرطة
وسورة الإخلاص
تتلوها آيات الوعيد.
ولي بعض التصاوير
بعض تخاريف وأوهام 
وأضغاث حلم لا تنتهي 
إلا مع الفجر الوليد..
وهذا العمر لك وحدك
لأني في غيابك 
واحد ووحيد

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تازة نت  | Almohtarif
للإتصال بنا:
جميع الحقوق محفوظة ل Taza تازة